زوج انغام يسب جمهوره !


وجه الموزع أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام تهديد شديد اللهجة للجمهور، وصل إلى حد السباب بألفاظ بذيئة لن نتمكن من ذكرها، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له عقب إعلان زواجه من أنغام وأبدوا الكثير من التعاطف تجاه زوجته الأولى ياسمين عيسي.

كتب أحمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بأنه سيوجه درسًا قاسيًّا لكل من يتجاوز حدوده، وأنه صمت لفتره طويلة عن التجاوزات والاتهامات التي صدرت ضده من أشخاص لا يعلمون شيئًا عن حياته.

ودافع عن أنغام قائلًا أنها زوجته التي ترعاه وتهتم به بغض النظر عن كونها من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وأنه يرفض أن يقال عليها أنها أخذته من أسرته وزوجته وأطفاله، وأن زوجته الأولي مازلت تعيش معه ولم يتضرر أحد من ذلك الزواج.

وتحدث إبراهيم عن نفسه وعن حياته وكيف تعب واجتهد منذ الصغر حتي يصل إلي ما هو عليه الآن، وأنه أفضل من كل هؤلاء مروجي الشائعات الذين يهاجمونه، وفي النهاية وضح أنه لن يكتفي بالقضاء لرد حقه لكنه سوف يتعامل مع الأمر بشكل شخصي.

جدير بالذكر أن بداية انتشار خبر زواج الموزع أحمد إبراهيم من أنغام عندما، كتب لها منشور يهنئها علي الألبوم الجديد قائلًا: “ألف مبروك يا حبيبي ربنا ينجحك ويسعدك”، لترد أنغام قائلة: “مبروك علينا يا حبيبي”، وبعد ذلك تأكدت الأخبار بعدما هنأ الثنائي عددًا من نجوم الفن، وأكده الطرفان.