بعد رفع دعوى سب وقذف ضدها.. منة فضالي تكشف!


بعدما قامت الممثلة المصرية منة فضالي بالتشهير برجل الأعمال وصاحب محل المجوهرات الشهيرعريان فهيم، على خلفية تقديم هدية لوالدتها وبعد اكتشافها انها مزيفة وليست اصلية، كلف رجل الاعمال المحامي سمير صبري، برفع دعوى سب وقذف وتعويض ضد الممثلة المصرية، متهما اياها بنشر أخبار كاذبة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر رسائل صوتية تقوم من خلالها بالتشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية وطالبت في الدعوى بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويضا قدره 3 ملايين جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفنانة المخالف للقانون، وقيدت الدعوى برقم 138 لسنة 2019 وحدد لنظرها جلسة 2/5/2019 أمام محكمة 6 أكتوبر.

هذا وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية منسوبة للفنانة منة فضالي، تسرد خلالها وقائع خلافاتها مع رجل الأعمال عريان فهيم، وتوجه له فيها اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

وجاء بالتسجيلات المنسوبة لمنة فضالي التي لم تُثبَت صحتها، أن رجل الاعمال أهدى والدتها ساعة تحمل ماركة عالمية، مؤكدا لها أنها باهظة الثمن، إلا أنها اكتشفت أنها تقليد وغير أصلية عندما توجهت لتضييقها، وأن الهدية كانت بمناسبة عيد ميلاد والدتها .

فهيم عريان، قال في تصريحات صحفية، إن الفنانة منة فضالي لم تشتر مجوهرات مزيفة من محله كما فهم البعض خطأ والحقيقة أنها دعته لحفل عيد ميلاد والدتها وقدم لوالدتها ساعة هدية تحمل ماركة معروفة، لكنها ليست أصلية بل كانت «هاي كوبي»، وتقدر قيمتها بخمسة آلاف جنيه، وفوجئ بعد ذلك بأنها تشهر به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف، أنه قبل حفل عيد ميلاد والدتها بأيام قليلة قدم لمنة هدية عبارة عن “خاتم” بمناسبة عيد ميلادها تقدر قيمته بنحو 15 ألف جنيه، برغم أنها قدمت له في عيد ميلاده “جاكيت” لا يتجاوز الألفي جنيه.

وتابع، أنه لم يتحدث مع منة في مثل هذه الأمور، وأنه يتعامل من منطلق التقدير الإنساني وليس المادي، ويكفي أن الشخص قدر الدعوة وحضر حتى وإن لم يقدم أي هدايا.

وأكد أنه متمسك بحقه القانوني خاصة أنه صاحب اسم كبير ومهم في عالم المجوهرات، ويعلم الكثيرون أنه من الأشخاص الذين يحظون بالثقة في هذا المجال، وتساءل: «كيف يتم تداول شائعات كاذبة عن أنني أبيع ذهباً مقلداً؟».