ما سبب احتجاز زوج انغام في مطار بيروت؟


تداول رواد التواصل الاجتماعي خبراً يفيد باحتجاز الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوج الفنانة المصريةأنغام، بمطار رفيق الحريري ببيروت ، ولكن خرج أحمد إبراهيم ، في تصريحات صحفية له وأكد أن كل مافي الأمر أنه حدث تشابه أسماء بينه وبين شخص سوري، لذا تم توقيفه وبعد التأكد من البيانات، انصرف بدون أي مشاكل بعد ايقافه لمدة 45 دقيقة.

هذا وكان الموزع أحمد ابراهيم وأنغام في زيارة لبيروت لتسجيل لقاء مع الاعلامي نيشان لإحدى القنوات الفضائية، وتحدثا خلال الحلقة عن نجاح ألبومهما الجديد “حالة خاصة جدا” .

أحمد ابراهيم شارك فى توزيع 6 أغان في الألبوم، كما تطرق الحوار  مع نيشان عن نشأة العلاقة بينه وبين أنغام لأول مرة وكواليس عملهما معا .

وكانت أنغام أثارت الجدل بعد إعلان زواجها من الموزع أحمد إبراهيم منذ شهر ونصف تقريبا بسبب زوجته الأولى إبنة شقيقة المخرج طارق عريان، بعد طرحها ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا” وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم نادر عبدالله وأمير طعيمة، صابر كمال، أحمد المالكى، سلطان صلاح أما الملحنين فتعاونت نجمة الغناء مع كل من: خالد عز، إيهاب عبد الواحد، هشام بولس، تامر عاشور، مصطفى العسال، محمد عبية، بينما تعاونت مع الموزعين: أحمد إبراهيم، مادى، طارق عاكف، توما.