جاستن بيبر يشنّ هجوماً عنيفاً على معجبة بسبب زوجته


بعد الزواج المفاجئ الذي اعلنه الفنان العالمي جاستن بيبر وانفصاله عن النجمة سيلينا غوميز ، تعرّض لمضايقات كثيرة لم تقتصر فقط على الاعلام بل ايضاً على المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ومؤخراً هاجم جاستن بيبر معجبة مجهولة كانت قد اتهمته أنه قد تزوج من زوجته عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة هايلي بالدوين فقط حتى يعود إلى حبيبته السابقة سيلينا جوميز.

وقال: “أنت طفولية جدا، حقيقة أنك تملكين حسابا مخصصا فقط للهجوم علي وعلى زوجتي أمر سخيف للغاية، لماذا أخصص حياتي بأكملها للزواج من شخص حتى أعود مع حبيبتي السابقة؟ وأي شخص يصدق هذا هو شخص حقير أو عمره أقل من ١٠ سنوات ويجب أن يخجل من نفسه”.

وأضاف “جاستن” البالغ من العمر ٢٥ عاما قائلا: “لقد أحببت سيلينا جدا وما زلت أحبها، سيكون لها مكان في قلبي دائما ولكني الآن واقع في حب زوجتي كثيرا، وهي حقا أفضل شيء حدث في حياتي، حقيقة أنك تريدين أن تمضين يومك وأنت تنشرين الكراهية يظهر عنك الكثير، وإذا كانت هذه مجرد حيلة حقيرة لكي تحصلي على اهتمامي فأنت مخطئة على مراحل كثيرة”.

وأكمل كلامه قائلا: “لقد رأيت الكثير من الناس الذين يكتبون أشياء مثل هذه، ولن أرد مجددا على رسائل من نفس هذا النوع لاني لن احب أن اعطيها طاقتي، ولكن هذا الرد لكل الأشخاص الطفوليين المرضى الذين يرسلون لهايلي رسائل مؤلمة مثل، أنه يعود إلى سيلينا دائما، أو سيلينا أفضل منك، أنتم ليس لديكم أي فكرة عن حياتي وما الأفضل لي”.

وأنهى رسالته قائلا: “هايلي هي عروستي، إذا لم يعجبك هذا أو لم تدعمه، فهذا يعني أنك لا تدعمني، وإذا كنت لا تريد تدعيمي، فأنت لست معجبا أو شخص غير صالح من الأساس”.