شاهد- كيف تأثرت “حلا الترك” بمشاكل والديها؟


واصلت الفنانة الشابة حلا الترك الحديث عن بعض تفاصيل حياتها الخاصة في أحدث حلقات برنامجها “حلا” التي عُرضت مساء أمس، السبت، عبر شاشة MBC 4، وينتمي لفئة برامج تلفزيون الواقع.

ورصدت الحلقة رحلة حلا الترك مع والدتها منى السابر في إيطاليا، وتجولهما في شوارع ميلانو وتفاعلهما مع سكانها والتقاطها بعض الصور التذكارية مع معجبيها هناك، كذلك بمجرد أن رأت حلا بعض عازفي الكمان في الشارع، قررت أن تشاركهم وتقوم بالغناء معهم.

وبالرغم من اندماج حلا في شوارع ميلانو إلا أن سعادتها تحولت إلى توتر وقلق بعدما اكتشفت اختفاء والدتها وظلت تبحث عنها لدقائق وتسأل فريق العمل بالبرنامج عنها وتتصل بها، دون جدوى.

وبعد فترة عثرت حلا الترك على والدتها منى السابر وبمجرد أن رأتها عاتبتها بأنها تركتها بمفردها وذهبت، ثم احتضنتها وانهمرت في البكاء، ويبدو ان والدتها دبرت مقلبًا في ابنتها بالاتفاق المسبق مع فريق البرنامج.

لكن الحلقة التي عُرضت بالأمس نالت انتقادات كثيرة من متابعي الفنانة البحرينية، حيث أشار البعض أن بكاء حلا ومقلب والدتها فيها، مجرد تمثيل من أجل جذب المشاهدين، وأن بعض تصرفاتها أيضًا في الحلقات السابقة لم تكن تلقائية بل تم ترتيبها قبل التصوير.

الجدير بالذكر أن حلا الترك قد تحدثت في الحلقات السابقة عن علاقتها بوالدها ووالدتها وأكدت أن حياتها مع والدتها الأفضل، مشيرة إلى دور والدها في مساعدته ودعمه لها في بداية مشوارها الفني.

كما أوضحت أنها تأثرت صحيًا ونفسيًا بالمشاكل التي نشبت بين والدها ووالدتها بعد انفصالهما، رغم أن علاقتهما في البداية كانت جيدة.