ماجدة الرومي تحيي حفلاً خيرياً.. تعرف على التفاصيل


تستعد الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي اليوم الثلاثاء لزيارة محافظة الأقصر والقرى الأكثر فقرا في الصعيد مع مؤسسة راعي مصر للتنمية لبناء منازل الفقراء وكساء آلاف من الأطفال.

وكذلك لزيارة مستشفيات راعي مصر المتنقلة وذلك قبل الحفل الخيري السنوي لمؤسسة راعي مصر للتنمية والذي ستحيه ماجدة الرومي الجمعة 5 إبريل على مسرح كايرو فستيفال الجديد المكشوف.

يذكر أن دخل الحفل بالكامل مخصص لخدمة المرضى الفقراء والمعدمين ومستششفيات راعي مصر المتنقلة وكذلك بناء منازل الفقراء في أفقر قرى الصعيد وعشوائيات القاهرة.

وكشف المركز الإعلامي للمؤسسة أن الزيارة سوف تقسم إلى زيارة إحدى دور المعاقين وزيارة عدد من المنازل الفقيرة التي تحتاج إلى إعادة بناء وكساء آلاف من أطفال الصعيد وأيضا زيارة مستشفيات راعي مصر المتنقلة المتواجدة بالأقصر.

وكان قد أعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، عن قيام أول قافلة طبية، وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وذلك لخدمة الأماكن الأكثر احتياجا لقرى ونجوع أرمنت وإسنا.

وأضاف وكيل صحة الأقصر، أنه ذلك يأتى فى إطار تنظيم قوافل طبية لخدمة الأماكن الأكثر احتياجاً بقرى ونجوع الأقصر، وسوف يزور القافلة كل من الفنانة ماجدة الرومي كجزء من برنامجها الافتتاحي، في افتتاح أول قافلة لهم بحاجر أبو دغار بأرمنت الحيط يوم الخميس القادم والموافق 28/3، حيث تشمل تخصصات الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان.