SANTA MARIA, CA - MAY 6: Singer Michael Jackson arrives at the Santa Barbara County Courthouse for the second day of the defense's case in his child molestation trial May 6, 2005 in Santa Maria, California. Jackson is charged in a 10-count indictment with molesting a boy, plying him with liquor and conspiring to commit child abduction, false imprisonment and extortion. (Photo by Carlo Allegri/Getty Images)

شاهد- رسائل محبي مايكل جاكسون على قبره


جمعت إحدى معجبات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أكثر من 800 رسالة من مختلف انحاء العالم، كتبها معجبيه ، ضد عن الفيلم المسيء الذى عرضته شبكة HBO التلفزيونية والتى اتهمته بالتحرش بالأطفال.

ونقلت معجبه ملك البوب الراحل  ، الرسائل التي كتبها عشاقه امام قبره في مدينة نيفرلاند، والتقطت الصور معها للدفاع عن جاكسون ضد الهجوم الذي تلقاه بعد الفيلم المسيء.

ووجهت رسالتها لملك البوب من أمام قبره بحسب صحيفة الديلي ميل، قائلة “نحن هنا من أجلك لأنك لا تستطيع الدفاع عن نفسك، أنت لم تعد في هذا العالم الذي غيّرته للأفضل، لكن لا تقلق، لن نتوقف ابدًا عن القتال من اجلك”.

يذكر أن الفيلم الوثائقي”Leaving Neverland” عرض في مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح بالتحرش الجنسي بالأطفال ومساومتهم في حفلات جنس جماعي، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذي احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذي ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.