بالفيديو- أول ظهور علني لأنغام وزوجها


بأول ظهور علني للنجمة المصرية انغام اختارت أول لقاء تلفزيوني لها مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد زواجهما، خلال استضافتهما في الحلقة الأخيرة من برنامج “توأم روحي”، المقرر عرضه على إحدى القنوات العربية، في رمضان 2019، مع الإعلامي نيشان.

ونشر نيشان، مقطع فيديو لكواليس تصوير الحلقة من داخل الاستوديو، بينما كانت أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، يقطعان قالب الحلوى على هيئة قلب، وقال: “مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد ابراهيم، في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من “توأم روحي”، ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام.. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طونى سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون”.

وبعد تقطيع قالب الحلوى سألهما نيشان، “شو تقولوا للناس؟”، فقال إبراهيم “أقول للناس يحبوا ويفرحوا”، بينما قالت أنغام: “يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاى لحد عندهم يفتحوا الباب”.

وكانت النجمة أنغام أثارت الجدل بعد إعلان زواجها من الموزع أحمد إبراهيم منذ شهر ونصف تقريبا بسبب زوجته الأولى، ابنة شقيقة المخرج طارق عريان، بعد طرحها ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا” وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم نادر عبدالله وأمير طعيمة، صابر كمال، أحمد المالكى، سلطان صلاح أما الملحنين فتعاونت نجمة الغناء مع كل من: خالد عز، إيهاب عبد الواحد، هشام بولس، تامر عاشور، مصطفى العسال، محمد عبية، بينما تعاونت مع الموزعين: أحمد إبراهيم، مادي، طارق عاكف، توما.

https://www.instagram.com/p/BvdzD3jgTTR/