بعد دقائق.. ما سبب حذف تهديدات زوج شاهيناز؟


حرص زوج الفنانة شاهيناز ضياء، رجل الأعمال المصري إيهاب محمود عن الدفاع عن نفسه من الاعتداء على زوجته ووالدتها، فقرر أن يكشف التفاصيل الغامضة للجمهور، بعدما أثارت زوجته الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي .

وبدأ ينشر على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، تدوينات يوضح فيها موقفه، وكشف فيها عن بعض الملابسات التي حدثت، كما أنه قرر أن يثبت كل شئ بالمستندات والفيديوهات.

وعلى الرغم من حرصه الشديد على توضيح موقفه وتبرئة نفسه من الاتهامات المنسوبة إليه، والتي تلخصت في التعدي على زوجته شاهيناز ضياء الدين ووالدتها، مع آخذ طفليهما بالقوة، يحدث شيء غريب فكلما نشر تدوينة يوضح فيها ما حدث، سريعاً ما يتراجع، فيقوم بحذفها مرة آخرى،  بعد ساعات ودقائق قليلة من نشرها، ومن المتوقع أن يرجع ذلك إلى الهجوم الذي يتعرض له في التعليقات، من جمهور زوجته.

وكتب أمس بعدما نشرت زوجته شاهيناز صور الاعتداء عليها، فقال :” شكراً لكل حد شتم فيّ وفي والدتي، أنتوا شايفين نص الحقيقة بس محدش عارف أيه اللي حصل، بيتبلوا عليّ هي ووالدتها، أنا هرد عشان الكل يعرف أنني مش متربي على كدا، وفي كلام وكواليس أنا مش هتكلم على أم أبني وأشهر بيها، ومعايا أدلة على الكلام دا، وورق وفويس نوت، يثبت الكلام دا، حسبي الله ونعم الوكيل، في الضرر اللي سببوه لـ أهلي ولي”.

وتابع :”وأنا بكرة هطلع الرد بالفيديو والمستندات، والناس هتعرف مين ظالم، ومين مظلوم، محدش يتكلم في حاجة ميعرفهاش، الصورة بتبين نص الحقيقة، شكرا لكل اللي غلطوا فيّ وفي أهلي، وإن شاء الله الناس هتعرف الحقيقة، ومع احتفاظي برده بحاجات، لاني مش هشهر بأم أبني، ولا هقول حاجة تجرح، لأني أتربيت على الأصول، بس أما ينزل الفيديو كله هيعرف، الحقيقة لأنها مجرد صور والحقيقة مش كاملة”.

واختتم حديثه :” مافيش حد بيخطف أبنه ياجماعه، ومعايا دليل على أنهم سايبين ابني عندي ، بقالوا أسبوع ومسافرين وشكراً”.