شاهد- كيف تبيع كيم كارداشيان تبيع الأحذية !..


أعلنت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” ، البالغة من العمر 38 عامًا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها وزوجها بالتعاون مع شركة “أديداس”، القائمة وراء تصنيع أحذيته باهظة الثمن Yeezy سيعرضان الأحذية الجديدة التي لم تُطلق بعد في أكشاك الليمون في مناطق مختلفة.

وأشارت أن جميع العائدات سيتبرع بها إلى التحالف الوطني للأمراض العقلية، أكبر منظمة تُعنى بالصحة العقلية على مستوى البلاد، والتي تعمل على بناء حياة أفضل لملايين الأمريكيين المصابين بالمرض العقلي.

وشارك في العمل الخيري “كيم” وطفليها “نورث” و”سانت”، وزوجها “كانييه ويست”، وشقيقتها “كلوي كارداشيان” برفقة طفلتها “ترو”، بالإضافة إلى “بينيلوب”، ابنة “كورتني كارداشيان”.

والجدير بالذكر أن “كانييه” كشف في العديد من المناسب عن معاناته مع الأمراض العقلية، فقد أجبر قبل ثلاثة أعوام على إلغاء 21 جولة فنية بعد تعرضه “لانهيار عصبي”، وخلال فترة انقطاعه، قيل إن المغني دخل إلى المشفى بسبب الإرهاق الذي صاحبه تزامنًا مع ذكرى وفاة والدته، بالإضافة إلى إرهاق نفسه في محاولة تحقيق توازنًا بين جولاته الغنائية، وألبومه الغنائي، بالإضافة إلى خط الموضة خاصته “Yeezy”.