ما سبب توقف تصوير مسلسل عادل إمام؟


يواجه مسلسل ” فلانتينو ” للفنان المصري عادل إمام مشكلة جديدة؛ حيث اوقف التصوير مجددا خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما يضع العمل في أزمة كبيرة، تهدد لحاقه العرض في شهر رمضان المقبل.

وأكد المصدر أن معدلات التصوير لا تتناسب والجدول الزمني المتفق عليه، وهو ما يمكن أن يطيح به من موسم دراما رمضان.

مسلسل “فلانتينو” توقَّف تصويره أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لعدة أسباب منها تعرض بطل العمل الزعيم لوعكة صحية، والان قرر الفنان عادل إمام تأجيل عرض مسلسله الجديد “فلانتينو” الذي انتهي من تصوير ٤٠٪ من أحداثه .

تفاصيل خروج العمل من العرض خلال رمضان، حيث أكد مصدر من داخل أسرة العمل أنه كان هناك ما يقرب من ٣ شركات مشتركة في إنتاج هذا العمل وكانت النسبة الأكبر لشركة “ماجينوم” التي يملكها المخرج رامي إمام، والشركتين اعتذروا عن المشاركة في العمل، مما جعل الوضع متوتر للجميع.

وأضاف المصدر، أنه تم عرض التنازل عن جزء من أجور النجوم المشاركين في العمل كي يستمر الإنتاج، ولكن بعد موافقة أغلبهم وجدت الشركة المنتجة أن الميزانية ما زالت كبيرة ولم تستطيع الخروج بالعمل للنور.

وأكد المصدر علي أن المعدات المقرر استخدامهما في العمل كبيرة ويتم تأجيرها مقابل مبلغ مادي كبير.

يشارك في بطولة المسلسل دلال عبدالعزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي عادل إمام.

ويجسِّد الزعيم في أحداث المسلسل دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس «إنترناشيونال»، يدعى «نور عبد المجيد فلانتينو»، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.