خاص بالفيديو- راغب علامة..ماذا قال عن قائد الجيش؟ وهذا ردّه على نجوى كرم


بالتنسيق بين تطبيق أنغامي وشركة باكستيج بروداكشن المديرة لأعمال السوبر ستار راغب علامة نفذّت جلسة تصوير غنائية لتجديد أغنيات قديمة شكلت ركيزة أساسية لشهرة علامة وعددها سبع أغنيات اضافة الى تصوير اغنية جديدة بعنوان صدفة لتطلق هذه الأعمال عبر تطبيق أنغامي.

وقد حضر الجلسة المخرج جاد شويري الذي عمل على إخراج هذا العمل وعائلة علامة المؤلفة من زوجته جيهان وابنيه خالد ولؤي كما حضر حضر علامة مدير اعماله ومدير شركة باكستيج بروداكشن مع الفرقة الموسيقية ترافقت الجلسة مع وجود عدد من الراقصين .

في لقاء خاص لبيروتكم قال علامة ان اغنية طار البلد أثّرت وعجلت بتشكيل الحكومة لانها سببت احراجاً للسياسيين كما ردّ على نجوى كرم التي اعتبرت ان الديموقراطية تسمح لكل شخص ان يبدي برأيه ولكن كان ممكن استبدال طار البلد ب”علينا المحافظة على البلد” كي نظهر صورة حلوة للبلد.

علامة ردّ لى رأي كرم بالقول: ” لدي وجهة نظر وعندي رؤية لما سيصل به البلد ربما ليس لديها ذات الرؤية” وأضاف: “احدثت أغنية “طار البلد” صدمة ايجابية مما عجّل بتأليف الحكومة وهذه معلومات وليس تحليلاً”. كما اثنى على قائد الجيش اللبناني جوزيف عون الذي التقاه وكشف له انه متابع لأعماله من جهة ثانية عبر عن وجهة نظره تجاه النجاح بين العصرين الرقمي والكاسيت.

لمتابعة اللقاء كاملاً على الرابط