نشر في 18-03-2019 الساعة 15:12

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

حاول انك تبتعد عن اي نقاشات مهنية خلال هالفترة ولا تستعجل الاحداث فإنت امام موقف صعب وحرج مهنيا . واما عاطفيا اجعل قلبك وليس عقلك يتحكم بعلاقتك مع الشريك حتى لا تظلمه.

الثور

تجنب أي مغامرة مهنية او مشروع غير مدروس ممكن تعرضك لخسارة مالية وخصوصا انك غير مرتاح ماديا وحاول تبحث عن الوظيفة المنتجة الك . واما عاطفيا الشريك الذي تعتبره امل لك قد تفاجأ بردة فعله.

الجوزاء

قد تجد الدعم من اصدقاء وزملاء رح يوقفوا بجانبك على الصعيد القانوني وحتى المهني رح تنجح في تبرئة نفسك وتلميع صورتك. وأما عاطفيا يبدو انك متعب رغم الازدواجية العاطفية يللي ممكن يظهر شيء منها للعلن.

السرطان

قد تواجه الشريك ببعض الاسئلة والتي لا جواب عليها رح تترك بنفسك بعض القلق . واما مهنيا رح تنجح في اظهار اعجاب المحيطين فيك على الصعيد المهني رغم الحاقدين على نجاحك ولربما تلوح فرصة عمل جديدة بإنتظارك.

الاسد

ستختلط بكبار السن او الخبرة يللي ممكن تعتمد عليهم ويساندونك على الصعيد المهني فالاجواء الفلكية مشجعة لك مهنبا. واما عاطفيا قد يسبب لك الشريك بعض المتاعب النفسية والشكوك والقلق بالاضافة لمكسب مالي قد لا يسّد العجز يللي عايش فيه.

العذراء

قد تدخل مشروع جديد ولربما عمل جديد ستنجح في الاندماج فيه ومع المحيطين معك بنفس العمل بالاضافة لخطط بديلة بانتظارك . واما عاطفيا تبدو متحفظ رغم ان الامور افضل من السابق ولربما تحضر نفسك لسفر قريب .

الميزان

تبدو طلباتك غير مستجابة بعلاقتك مع الشريك ولربما تشعر بالندم او اليأس ولربما تنتظر لتحسين الظروف . واما مهنيا عندك امل كبير بالنجاح والانسحاب نحو موقع مماثل لموقعك ولربما تباشر بالتنفيذ بالاضافة لضغوطات مالية وانفراجات عائلية.

العقرب

قد لا تستطيع الاتصال او التعاون مع من لا يتفقون معك على الصعيد المهني ولربما تغير اتجاهاتك المهنية بالوقت المناسب فلا خوف عليك طالما تعرف نوايا المحيطين فيك وتتجاهلهم . واما عاطفيا تشعر بعدم الرضا بدون اي تصريح لذلك.

القوس

ستتخذ الاجراءات اللازمة للالتحاق بفرصة عمل ولتوضيح بعض الامور الغامضة او المعقدة على الصعيد المهني فالاجواء مبشرة بالخير . واما عاطفيا لن تترك الامور معلقة بعلاقتك مع الشريك فمن الممكن ان تحسم أمرا. وقرار عقاري بإنتظارك.

الجدي

ستحدث تغييرات مهمة ستساعدك في اصلاح مشاكلك المهنية فأنت مقبل على مستقبل مهني ملموس . واما عاطفيا قد تتعرض لموقف حرج مع الشريك وقد يطلب منك تحديد مصيركم معا او مواجهة الثرثرات التي وتّرت العلاقة .

الدلو

رغم الكآبة والروتين يللي محاصرينك الاّ إنك متفائل بالتغيير ورح تحصل على الدعم المطلوب ويللي مراهن انت عليه فأمامك تغييرات مصيرية مقبلة . واما عاطفيا تبدو علاقتك مع الشريك ضبابية رغم الاهتمامات المبطنة فيه.

الحوت

لربما تتعرض لبعض المهاجمات الكلامية من وراء ظهرك ففي رصيدك من المحبين كتار وقادرين يدافعوا عنك فلا تقلق على الصعيد العاطفي . واما مهنيا رح تتخلص من حالة القلق بما يخص مشاكلك المهنية بالاضافة لاهتمامات عقارية وقانونية بانتظارك.


أحدث تعديل 18-03-2019 الساعة 15:12
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!