“يارا” تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لـ vigo video


قدمت Vigo Video بالأمس حفل توزيع جوائز البث المباشر في #أبوظبي والتي أحييتها #سفيرة_الغناء_العربي#يارا قدمت فيها 3 من أكثر أغانيها شعبية، من بينها “معذبني الهوا” لجمهور الحدث وكذلك لمعجبيها على Vigo حيث تم البث وجذب الحدث أكثر من 200 ألف مشاهدة >.

وقامت Vigo Video بالإعلان عن خططها لتطوير المنتجات لزيادة مشاركة المستخدمين في العام المقبل. سيعمل تطبيق البث المباشر في الشرق الأوسط على تنويع محتوى التطبيق من خلال إطلاق خطط جذابة مثل “برنامج صناعة النجوم” الذي جذب الكثير من المواهب للمشاركة بالإضافة إلى المتابعين، وزيادة على ذلك توسيع فئات المحتوى لتشمل المطبخ والكوميديا والألعاب وغيرها من المجالات الممتعة! سيواصل Vigo Video أيضًا تحسين وظائف التطبيق وتطوير مميزات تفاعلية جديدة لجذب انتباه المستخدمين وتسليتهم!
هذا هو ثاني حدث تطلقته Vigo Video في الشرق الأوسط خلال الأربعة أشهر الماضية في محاولة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لخاصية الـ Live للتطبيق داخل المنطقة، وتخطط Vigo Video للاستمرار في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال التعاون مع المشاهير والعلامات التجارية المعروفة في المنطقة.

أصبح Vigo Video الآن من بين أفضل التطبيقات المجانية على Google Play ومتجر Apple في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.