بالصور والتريلرز- احمد عز بحرب الـ 100 عام في “الممر”


انتهى الممثل المصري أحمد عز تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الممر”، ومن القرر عرضه في يونيو المقبل لينافس ايرادات الأفلام الصيفية لعام 2019،

والذي يجسد فيه عز خلال احداث الفيلم دور ضابط بالجيش المصري ويدعى نور له العديد من البطولات .

وقد تم الكشف عن أول أفيش للفيلم، وقد تصدره عز وهو مرتدي بدلة الجيش المصري، ووجهه الملطخ بالغبار وبدى متأهب وعيناه مليئة بالإصرار والتحدي.

وقال عز في أحد التصريحات أن العمل يضم كل مقومات النجاح من مخرج متميز مثل شريف عرفة، ومنتج لا يبخل تماما عن العمل بأي شيء مثل هشام عبد الخالق.

وقصة الفيلم التي ترصد إحدى أهم الفترات في تاريخ مصر والمنطقة العربية خلال آخر 100 عام، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدايةً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف .


ونفى عز تماما أن يكون أمير كراره سيشاركه الفيلم، وأن الصورة التي نزلت له مع كرارة كانت أثناء تواجدهم صدفة في مدينة الإنتاج الإعلامي مع المخرج بيتر ميمي، ويجسد عز شخصية ظابط بالجيش المصري له العديد من البطولات، ويدعي نور.

وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عز كل من أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد وألحان المهدي، ويظهر كضيوف شرف كل من هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم والموسيقى التصويرية للموسيقار عمر خيرت.

وتمت الإستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية، حتى يظهر للجمهور كأنه حقيقة.

ويذكر أن هذا ليس الفيلم الوحيد لعز، فيصور أيضا الجزء الثاني من أولاد رزق، مشاركة باقي أبطال العمل عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، ومن تأليف صلاح الجهيني.