موعد اقوى حفلة في مصر


كشف الميغا ستار محمد رمضان عن موعد أولى حفلاته الغنائية، حيث نشر بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.



علق رمضان على الصوره قائلا: “أقوى حفلة في مصر ٢٩ مارس.. التجمع الخامس.. ثقة في الله نجاح”، وانهالت عليه التعليقات من متابعيه الذين أظهروا حماسا كبيرا للحفل.

ومن المتوقع أن يقدم “رمضان” خلال الحفل أغانيه التي صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاح كبير، وهي “نمبر وان”و”أنا الملك” و”مافيا” وغيرها، كما يغني أغنيته الجديدة “فيرس” لأول مرة كاملة في الحفل .

وقد كشفت شركة “مزيكا” بقيادة المنتج محسن جابر ، أنه تجري الآن الاستعدادت بتجهيزات ضخمة لاستقبال رواد ومحبي محمد رمضان، حيث يتم بناء مسرح ضخم يتم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، كما تقوم فرقة استعراضية مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات بالتحضير والتدريب على أحدث الاستعراضات لمشاركته الحفل، وإن شركة “مزيكا” رصدت ميزاينة ضخمة للحفل، حتى يخرج بالشكل اللائق.

ويعتبر هذا الحفل الأول لمحمد رمضان الذي يحمل شعار “أقوى حفلة في مصر”، وطرحت الجهة المنظمة “مزيكا” ثلاث فئات لتذاكر الحفل؛ الأولى تحمل اسم “نمبر 1” وسعرها 250 جنيها، والثانية باسم “مافيا” بسعر 500 جنيه، وفئة “الملك” بـ1000 جنيه مصري، أسوة بأسماء أغنياته الخاصة.

يشار أن الفنان محمد رمضان يستعد لطرح أغنيه جديدة بعنوان “القمر”، وقد انتهى من تصوير الفيديو كليب الخاص بها مع المخرج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “زلزال”، الذي يعد أول تعاون مع شركة سينرجي، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته ماجد المصري، نسرين أمين، حلا شيحة، هنادة معنى، أحمد صيام، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة لضيوف الشرف.