ياسر جلال يدخل السجن


يسابق الممثلون والممثلات الوقت لانجاز وتصوير مشاهدهم الخاصة بمسلسلات شهر رمضان المبارك خصوصاً أولئك الذين حالفهم الحظ بدخول المنافسة بعدما كتبت على البعض منهم الجلسة في المنازل حسبما صرحتت الممثلة زينة عندما سألت عن عملها الجديد.

ياسر جلال الذي يخوض سباق رمضان للعام الثالث على التتالي بعد “ظل الرئيس ” و”رحيم” ينشغل بتصوير مسلسله “لمس اكتاف” وقد كشفت الشركة المنتجة عن البرومو الأول المشوّق لهذا العمل الضخم.

جلال يدخل جلال السجن ظلماً بعد تورطه فى جريمة قتل، وتطور الأحداث بعدها حتى يخرج من السجن ويكون بطل مصارع فى المسلسل.

وانتهى المؤلف هاني سرحان من كتابة 20 حلقة من المسلسل، والمقرر عرضه في رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجي، حيث سلم 15 حلقة كاملة للشركة حتى الآن، ويعمل على تعديل الحلقات الـ 5 لتصل عدد الحلقات إلى 20 حلقة، ومن المقرر أن يسلم الحلقات الـ 10 الأخيرة خلال شهر ابريل المقبل.

كما يكثف المخرج حسين المنباوي تصوير المسلسل، لتصل ساعات التصوير إلى 16 ساعة يومياً، وذلك للإنتهاء من تصوير الحلقات الأولى لتصبح جاهزة لدخول غرف المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية.

“لمس أكتاف” يعد البطولة الثالثة في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولته النجوم فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، ايمان العاصى، هبة عبد الغنى، محمد عز، سمر مرسى، وبطل العالم السابق كرم جابر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.