نشر في 09-03-2019 الساعة 02:17

لم تهدأ الحرب العلنية والخفية بين معجبي نجمات لبنان اليسا من جهة ونوال الزغبي ونجوى كرم من جهة ثانية، حيث استرسل الفانز بالدفاع عن كل منهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي عجّت بالانتقادات والسجالات حول موضوع نجمة روتانا الأولى، رغم خروج نجوى كرم على هامش حفلها في فبراير الكويت لتقول ان روتانا للجميع، وتصريحات لمدير روتانا سالم الهندي على هامش احتفالية البوم “كده باي” حيث حسم الأمر بالقول ان كل النجمات المنضويات تحت لواء روتانا هنّ نجمات روتانا. لكن ما حدث ليل أمس بحذف متابعة الفنانة اليسا لزميلتها نوال الزغبي وردّ الثانية بالمثل اعاد اشتعال النار مجدداً، ثم زاد الغموض أكثر فأكثر حين غرّدت اليسا محاولة تهدئة الموضوع وتوجيه الفانز بألاّ يدخلوا في سجالات كي لا تتم الإساءة لأي نجمة.

للوقوف ملياً أمام هذا الواقع المستجد على الساحة الغنائية حلّت الصحافية هنادي عيسى ضيفة على برنامج “اقتضى التوضيح” لمقدمة البرنامج فاطمة داوود عبر اذاعة play fm اللبنانية ، وأبدت استغراباً شديداً لهذه الحرب جديدة من نوعها بين النجمات اللبنانيات في حين تضم شركة روتانا عدداً من النجمات العرب مثل سميرة سعيد وأنغام اضافة توقعات بانضمام شيرين واحلام قريباً الى حضن الشركة وبالتالي كل واحدة هي نجمة في روتانا”.

وأضافت عيسى: “نشهد على الحرب بين الفنانات الإناث بينما لا نراها لدى الفنانين الرجال مثل عاصي الحلاني وفارس كرم وباقي الفنانين، لم يصرّح احد منهم انه نجم روتانا الأول، لكن هذا لا ينفي ان هناك نجوم لهم مكانة فنية كبيرة نسبة الى تاريخهم وارشيفهم الغنائي”.

وعن توقيت هذه السجالات قالت : ” كانت روتانا غائبة عن الساحة والانتاج لمدة سبع سنوات، ومع عودتها لضخ المال والانتاج يحاول البعض شدّ الطرف لناحيته”. بينما اعتبرت مبادرة اليسا للتهدئة عبر التغريدتين سببها إيحاء من احدهم لتفعل ذلك، اما اذا كان هناك ثمة شخص آخر يدير حسابها ولا يعلم بموضوع حذف المتابعة لنوال الزغبي فهذا يعدّ كارثة، أما اذا قامت هي فعلاً بالتهدئة فهذا يحسب لها لان الأمر لا يستحق كل هذا الاشتعال، كما اشارت عيسى ان “اليسا وفيّة جداً لشركة روتانا كونها حافظت على التعامل معها بخضم الأزمات التي عصفت بها”.

وعن نجوى كرم ونوال الزغبي فأكدت عيسى بأن : “لا ننكر ان نجوى كرم من مؤسسات شركة روتانا، ونوال الزغبي كانت موجودة ثم بعدت وعادت، لكن اتمنى ان تساهم شركة روتانا بصناعة نجوم جدد على الساحة العربية”.


أحدث تعديل 09-03-2019 الساعة 02:36