نشر في 07-03-2019 الساعة 15:10

بدأت حملة من الجمهور السعودي وخصوصاً السعوديات ترفض حضور حفل أحلام، الذي سيقام في عاصمة السعودية- الرياض، كما يطالبن بمنع أي حفل لها في المملكة بسبب مواقف الفنانة السابقة التي هاجمت فيها المرأة السعودية وفق قولهن.

ويتصدر هاشتاغ “#ضد_حفله_احلام” قائمة الوسوم الأعلى تداولاً على تويتر السعودية منذ أيام.

وكانت أحلام عارضت سابقًا قيادة المرأة السعودية للسيارة مؤكدة أن ذلك من المحرمات في بلاد الحرمين، كما قالت في تغريدة أخرى إنها كانت السبب في منع قيادة المرأة السعودية للسيارة؛ لأنها تعتبر من الكوارث على حد وصفها.

ويعد الهجوم على أحلام بشأن منع إقامة أي حفل لها في السعودية ليس وليد اللحظة، بل سبق وأن أعلنت عن حفل ستقيمه في منطقة جازان جنوب المملكة، ولكنها أيضًا تعرضت لنفس الموقف، وكان هناك رفضٌ شعبيٌ لإقامة حفلها في جازان، فتم إلغاء الحفل بسبب تلك الضغوطات.

https://twitter.com/Anxious_45/status/1103357408909377536

وأمام أحلام في الوقت الحالي فرصة لتهدئة الأجواء وامتصاص غضب الجمهور قبل تاريخ 21 مارس الجاري، حتى يحظى حفلها بالنجاح، خاصةً وأنه الحفل الأول في العاصمة السعودية.

وما زال الهاشتاغ ينشط على موقع تويتر والمطالبات بمقاطعة الحفل مستمرة، فهل تهدأ الأمور لاحقًا، وتسير كما يريد القائمون على الحفل أم أن التوتر سيزداد وتكون النتائج غير مرضية للفنانه أحلام؟


أحدث تعديل 07-03-2019 الساعة 15:17