مشاهدات ضعيفة لأغاني ألبوم أنغام.. وهذا ما حققته اغنية الالبوم


لم يحقق ألبوم الفنانة المصرية أنغام عدد مشاهدات عالية بعد 12 يوماً من طرحه، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع يوتيوب خصوصاً على يوتيوب مصر، التي تبلغ 100 مليون من عدد سكانها لوحدها فكيف على الصعيد العربي ككل؟.

الألبوم الذي ضم 14 أغنية، تجاوز عدد المشاهدات لكل الاغاني حاجز الـ 11 مليون كمجمل عدد الاغنيات، وهو يعد رقما ضعيفا بالنسبة لمطربة اوبرا مصر .

أكثر الأغاني التي حققت مشاهدة “ياريتك فاهمني” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع مادي، إذ حققت حوالي 2,462,402 مشاهدة في 12 يوماً منذ طرح الالبوم.

اما اغنية الالبوم وهي تحت عنوان “حالة خاصة جداً” فحقتتت حتى الان 1,118,499 مشاهدة.

وطرحت أنغام ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًا”، يوم 20 فبراير حيث حققت 11,055,887 مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع “يوتيوب”.

وكان موقع “صدى البلد” قد نشر خبراً عن اي فنان تصدر عدد المشاهدات في اليوتيوب، حيث ظهر امس السبت 2 مارس ان أغنية «ياريتك فاهمني»،حققت مليونا و600 ألف مشاهدة، وجاءت أغنية «بتوصفني بتكسفني» في المركز الثاني برصيد 946 ألفا، وبعدها الأغنية الرئيسية للألبوم «حالة خاصة جدًا» في المركز الثالث برصيد 750 ألف مشاهدة؟؟.

حيث كشف أيضاً عبر احصاءاته امس 2 مارس عن ان أغاني ألبوم الفنانة أنغام الجديد «حالة خاصة جدًا» قد تخطى حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة، ليقفز صباح اليوم 11,055,887، عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الرسمية على “يوتيوب”.  

وتعاونت في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر أمير طعيمة، والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد إبراهيم، وغيرهم.

يذكر أن ألبوم “حالة خاصة جدًا” يضم 14 أغنية، من بينها “ياريتك فاهمني”، “هتقول لربنا إيه”، “حبايبنا”، “بقول نسياك”، وغيرها.