طبيب مايكل جاكسون المتهم بقلته يفجر معلومة عن حياة ملك البوب.. بكتابه


منذ انطلاق عرض الفيلم الوثائقي Leaving Neverland الذي يسرد قصة حياة ملك البوب الجنسية واعتداءاته الجنسية على الأطفال، توجهت الكثير من الاتهامات التي تلقاها المغني الراحل مايكل جاكسون، على مدار الأسابيع الماضية .

وكان أخر تلك الإدعاءات، التفاصيل المرعبة التى كشف عنها الطبيب الخاص بملك البوب الراحل، في كتابه الجديد “This Is It”، بأن جاكسون هو ضحية اعتداء جنسي في الطفولة، مضيفاً أنه أخفى هذا السر عن الجميع، دون أن يحدد من اعتدى جنسيا على النجم العالمي.

وكتب موراي في كتابه الجديد ان جاكسون قال له: “يتحدث الجميع عن حقيقة تعرضي للضرب من قبل والدي، وكيف قيل لي إنني قبيح، أوافق على كل هذا، وأنا متأكد من أن هناك تجارب مماثلة يتعرض لها الأطفال يومياً، ولكنهم لا يتعرضون للاعتداء الجنسي، لا أعتقد أن هذا الأمر شائع”.

موراي هو الطبيب الخاص بملك البوب الراحل، والمشتبه به في قتل جاكسون، وقضى عده سنوات داخل السجن بتهمه القتل غير العمد، بعد إدعاءه بأن جاكسون أعطى لنفسه جرعة زائدة من المنوم الجراحي الذي كان يتناوله لمدة شهرين قبل وفاته ليستطيع النوم.

وعلى السياق ذاته ، طالب ورثة ملك البوب الراحل، تعويض 100 مليون دولار من شبكة HBO، التي أذاعت الفيلم المسيء للمطرب الراحل الذي تناول العديد من الروايات التي شكك فيها الورثة، مستندين على الاتفاق الذى أبرمه الراحل والشبكة في تسعينات القرن الماضي بعدم نشر أي أخبار أو مسلسلات تسيء له أو لفريق عمله.