شاهد- انغام لزوجها: “أحبك علناً”


اثارت الجدل الفنانة المصرية انغام، امس بسبب رسالة بخط يدها حيث شاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”، وهي رسالة تهنئة إلى زوجها، الموزع أحمد إبراهيم؛ بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بعد أيام من إعلان زواجهما.

https://www.instagram.com/p/BuUi2iTg0wD/

ونشرت أنغام صورة، لرسالة، كتبتها بخط يدها إلى زوجها، تضمنت: “كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض، ومش آخر بإذن الله.. بحبك”.

وعلقت على الرسالة جانباً كاتبة:” لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي 😅 واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامي “.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة لـ أنغام، بعد 3 سابقات كان مصيرهن الطلاق، الأولى كانت من مهندس الصوت مجدي عارف ورزقت منه بابنها الأول (عمر)، والثانية كانت من الموزع الموسيقي فهد ورزقت منه بابنها (عبد الرحمن)، والأخيرة تم الإفصاح عنها في الصحافة عام 2014، وكانت من الفنان أحمد عز بعقد زواج شرعي.