اتخاذ اجراءات ضدّ غادة عبد الرازق


كانت قد اعلنت الممثلة غادة عبد الرازق عن ابتعادها كلياً عن السباق الرمضاني لهذا العام خصوصاً بعدما ادلت ببعض التصريحات عن شركات الانتاج وسيطرة احد الجهات عليها لكن المفاجأة ان كلامها جاء ضد احدى شركات الانتاج التي كانت منتجة لمسلسلاتها خلال العامين الماضيين، لكن الأزمة تم تجاوزها واعلن عن مسلسل جديد .

وبدأت غادة عبد الرازق قبل فترة التحضير لمسلسل جديد لها في سرية تامة، يحمل اسم «حدوتة مرة»، وعزمت على خوض السباق الرمضاني المُقبل، من خلال هذا المسلسل، لتضرب عرض الحائط اللوائح والإجراءات المتبعة لتصوير الأعمال الفنية، من قِبل الرقابة على المصنفات الفنية، المنوط بها إصدار التصاريح اللازمة للتصوير.

غادة عبد الرازق بدأت بالفعل قبل أيام تصوير هذا المسلسل في أحد الفيلات الواقعة بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة، وتم رصد عربات ومعدات التصوير بجوار الفيلا، ما عرض «غادة» إلى المساءلة القانونية، أثيرت أزمة ضدها خلال الساعات الأخيرة.

نقابة المهن التمثيلية أخلت مسؤوليتها القانونية، بحسب تصريحات الفنان سامي مغاوري عضو مجلس النقابة، الذي أكد أن الضبطية القضائية تم سحبها منهم، فكانوا من قبل يباشرون سلطاتهم القانونية على الأعمال الفنية المخالفة، مؤكدًا أن التصاريح اللازمة لتصوير أي عمل فني يتم استخراجه من الرقابة على المصنفات، وفي حالة التصوير الخارجي يتم استخراج التصاريح من قسم الشرطة الذي يخضع له مكان التصوير.

وجراء هذه الواقعة، عزمت الرقابة على المصنفات الفنية، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة غادة عبد الرازق وفريق عمل مسلسلها، الأمر الذي يهدد المسلسل بالوقف، وصناعه بالمعاقبة القانونية.