في عيد ميلادها…سيرين عبد النور أناقة بلا حدود


قد تكون الهدية الأغلى على قلبها خلال العام المنصرم هي قدوم طفلها الثاني “كريستيانو” لكن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تلقّت قبل وداع عامها تكريماً عن مسيرة فنية تمتد لعشرين عام في مهرجان ضيافة منذ اسابيع قليلة لتتوّج النجاحات في عالم الفن بتقدير جماهيري يسعى له كل مبدع.

النجمة التي انطلقت من عالم الجمال وعروض الأزياء، حطّت الرّحال بين الغناء والتمثيل لتتميّز بشخصيتها وتكرّس النجومية لها مع بداية المشوار وحتى كتابة هذه السطور. أغاني ومسلسلات تخطّت حدود لبنان الى الوطن العربي، لتصبح سيرين عبد النور اسماً مرادفاً للنجومية العربية مع تمكينها بقاعدة جاهيرية صلبة كانت معها على الحلو والمرّ.

جانب واحد لم يفارقها طيلة المسيرة وهو الأناقة التي لا تعرف حدوداً معها. وهذا العام كان لها محطات مع اطلالات غاية في الرقيّ والفخامة بدأت مع غلافات المجلات خلال فترة الحمل وتلتها المناسبات الاجتماعية وظهورها في جلسات التصوير المميّزة، الى ابهارنا ببرنامج ديو المشاهير حيث اكتسحت صورها في كل اغنية صفحات الموضة والجمال.

في عيد ميلادها الذي يترافق مع تصويرها لجزء جديد من مسلسل “الهيبة” لا يسعنا سوى التمنّي لها بتسطير نجاح كبير خلال عام 2019 يضاف الى مسيرتها البرّاقة مهنياً وجمالياً.