وثيقة تثبت زواج انغام من احمد ابراهيم


شُغلت مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة خلال اليومين الماضيين بخبر الزواج السري للمطربة انغام والموزع الموسيقي احمد ابراهيم، وبعدما نشر عدداً من الصور لعائلة الموزع واولاده كشف اليوم السابع وثائق جديدة لدعوى طلاق تقدمت بها ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، دعوى طلاق لزواجه من أخرى وهي النجمة أنغام للضرر الذي لحق بها وقد اوردت في الدعوى اسم المطربة انغام صراحة وتبياناً، حسبما جاء فى القضية المرفوعة من زوجة الموزع الموسيقى، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.

وهذا ما يعني ان زواج انغام من الموزع جاء مع ابقاءه على زوجته الاولى وليس كما ورد في بعض المواقع انه طلق زوجته الاولى.

وقد نشرت صورة من المستندات التي حصل عليها الموقع، والخاصة بطلب دعوى طلاق السيدة ياسمين عيسى موسى أبو الجبين، من زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم محمد إبراهيم.

ومن المعروف أن أحمد إبراهيم أحد الموزعين الموهوبين الذين فرضوا أسماءهم بقوة على الساحة، حيث تعاون مع كبار نجوم الأغنية في الوطن العربي فبجانب أنغام تعاون مع النجوم إليسا ونانسي عجرم وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم.  

وكان مصدر فني قد أكد أن النجمة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في ألبومها الأخير، والذي يحمل عنوان “حالة خاصة جدا”، حيث وزع لها 6 أغان في هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد أيام قليلة وبالتحديد يوم 21 فبراير الحالى.

  وكشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء أنغام ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير في نفس يوم عيد ميلادها.