محمد هنيدي ودنيا غانم يحضران مفاجأة جديدة لجمهورهما


انتهت الفنانة المصرين دنيا سمير غانم من تسجيلها الصوتي ضمن فيلم رسوم متحركة حيث تشارك الفنان المصري محمد هنيدي بالبطولة الصوتية، وانتهى ما يقرب 6 نجوم من الوسط الفني من وضع أصواتهم على شخصيات الفيلم الذي يحمل عنوان “الفارس والأميرة ” والذي كتبه وأخرجه السيناريست الكبير بشير الديك.

ومن المقرر طرحه على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل حيث بدأت الشركة المنتجة فى تسويق العمل الذى يعد الأول من نوعه فى مصر.

ويقوم بالأداء الصوتى للفيلم النجوم محمد هنيدي، ماجد الكدواني، دنيا سمير غانم، مدحت صالح، عبد الرحمن أبو زهرة، عبلة كامل وألف الموسيقى التصويرية ولحن الأغاني الموسيقار هيثم الخميسي.

الفيلم تدور احداثه حول قصة محمد بن القاسم الثقفي الفارس العربي اللذي حرر نساء وأطفال عرب من أسر قراصنة المحيط الهندي وهو عمره 15 سنة وبعدها بسنتين فتح بلاد السند كلها وحب أميرة هندية فى خلال الأحداث وتزوجها.

ويؤدي هنيدي خلال العمل شخصية محمد بن القاسم بينما تلعب دنيا سمير غانم دور الأميرة الهندية ودخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج ومن المقرر طبع النسخ الخاصة به في احد الدول الأوروبية التي تتميز بتقديم تقنيات عالية الجودة في هذا النوع من الأعمال.