زوجة احمد ابراهيم في المستشفى.. بعد خبر زواج الاخير من انغام..


بعد تداول رواد مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية خبر زواج الفنانة المصرية انغام الجديد، كشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء ذات الـ 47 عاما ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير في نفس يوم عيد ميلادها، وعُلم أن زوجة الموزع أحمد إبراهيم “ياسمين عيسى” في حالة انهيار شديد الآن بعد علمها بهذه الزيجة، والتي دخلت على إثرها المستشفى.

وحتى هذه اللحظة لم تفعل النجمة أنغام اي رد فعل او رد، وفي انتظار تأكيدها أو نفيها هذا الخبر، وكانت أنغام صرحت مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “تخاريف” أنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها.

الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم تعاون مع انغام بألبومها الأخير، والذي يحمل عنوان “حالة خاصة جدا”، حيث وزع لها 6 أغان فى هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد أيام قليلة وبالتحديد يوم 21 فبراير الحالى.

جاء هذا بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتب: “استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلى صوتك لكل أغانى الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبى خلال مشوار 17 سنة”.

كانت النجمة أنغام قد أعلنت مؤخرا عن موعد طرح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، ليكون 21 فبراير الحالى، كما روجت لأغنيتها الجديدة “هقول لربنا إيه”، و”حبايبنا”، حيث قامت بنشر برومو الأغنيتين عبر صفحتها بـ”فيس بوك”، تمهيدا لطرحهما ضمن ألبومها الجديد استعدادًا لطرحه بالأسواق.