عابد فهد بتصريحات صادمة والمال يصنع السعادة..وهذه اسعد لحظة بحياته


حلّ النجم السوري عابد فهد ضيفاً على برنامج #هذا_أنا الذي تقدّمه الاعلامية ندى الشيباني على قناة الامارات وادلى بالعديد من التصريحات الجريئة، وبحث بالمواضيع المهمة لعلّ ابرزها ما ورد في فقرة مع وضد وهي الفقرة تكررّت كثيراً جداً في البرنامج سواء ببرنامج “وفاء الكيلاني” بدون رقابة، وبعدها مع علي العلياني، لكن بكل الأحوال هي عبارة عن تحقيق بسيط عن آرائه حيث سئل عن اهمية العلاقات العامة إزاء الموهبة، فأجاب انه ضد هذه المقولة حتى لو كان الواقع يقول العكس فهو يعتبر الموهبة اهم بكثير من العلاقات. وعن سماحه بدخول اولاده عالم التمثيل اجاب انه يوافق شرط تمكنهم اكاديمياً من التمثيل ويرى فيهما لتيم وليونا. واعترف انه كشف الوجوه المزيّفة الفنية بعد نشوب الحرب السورية لانه حسب قوله انه “لا شك الحرب تكشف الوجوه”، ورفض بمعرض آخر وضع الديانة على هوية السوري وعلى أية وثيقة أخرى.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

بشكل صادم وجديد اعتبر عابد فهد ان المال يصنع السعادة لانه يشتري كل شيء سواء الوقت والأشياء التي تشعر الانسان بسعادته، معترفاً انه “اكره المال واصرفه بطريقة عشوائية ” اما اسعد لحظة بحياته هي تمتّع المقربين والمحيطين به بصحة جيدة. وعن المال كشف انه عمل حوالي 15 عاماً حتى جمع مائة الف دولار لان الظروف كانت صعبة جداً.

وعن مسيرته الفنية اعتبر ان دور جساس في “الزير سالم” هي المحطة الأولى والمهمّة في حياته ونجوميته.

وقال عن باسل خياط انه هناك جانب بشخصيته لم يكتشف بعد ، وعن تيم حسن قال انه الاكثر اقناعاً باللهجة المصرية.فيما اعتبر قصي الخولي هو الاكثر قدرة على التنوع.

يمكن مشاهدة الحلقة كاملة على الرابط :