خاص- نجوم الدراما في جبيل..ماذا يحصل في الطقس البارد


الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

بعد عامين من التحضيرات المستمرّة، انطلقت عجلة تصوير مسلسل “رصيف الغرباء” للمنتج إيلي معلوف صاحب شركة فينيكس وقد علم موقع بيروتكم ان اليوم الأول اتخذ مقراً للتصوير في منطقة “كفر” بالقرب من مدينة جبيل بحضور فريق العمل كاملاً والممثلين المشاركين في هذا العمل الضخم الذي ستتولى المؤسسة اللبنانية للإرسال بثّه مبدئياً خلال شهر رمضان المبارك.

المسلسل من كتابة طوني شمعون ومن نوعية المسلسلات الطويلة التي ستمتد على 70 حلقة متواصلة اما ابطال المسلسل فهم رهف عبد الله، فادي ابراهيم، دانا الحلبي، نيكول طعمة ، ايلي شالوحي ، وسام صليبا، فادي اندراوس، هند خضرا، فادي متري ، ليز سركيسيان (ايمان) ، خالد السيد ، غدي، عمار شلق، اليسار حاموش، الان الزغبي ، بيار شمعون، وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية والإخراج للمنتج ايلي معلوف.

تدور أحداث المسلسل حول عدة حقبات زمنية تتمحور عن قصص انسانية مختلفة من الحبّ والخيانة وتناقضات الفقر والغنى والصراع بين الحق والباطل.

https://www.instagram.com/p/Bt8UxnWg4-a/

https://www.instagram.com/p/Bt8UxnWg4-a/