فالكون فيلمز اللبنانية تخطف هذا النجم المصري الكبير!.


تقتحم شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الاول للافلام المصرية في العالم العربي المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري.

وتعاقدت الشركة أمس الأربعاء، مع الفنان محمد رمضان ليقدم أول مشروع سينمائي معها ضمن سلسلة من الأعمال السينمائية التي تخوضها الشركة في الفترة المقبلة.

وتتكتم الشركة على تفاصيل العمل الذي سوف يكون مفاجأة كبيرة خاصة وان الشركة تنوي الاستعانة بأبطال عالميين ضمن تلك الأعمال، وحضر توقيع العمل كل من المنتج صبحي سنان والمنتج رائد سنان وهبة غندور ممثل الشركة في  مصر وأحمد زكي المشرف العام على الإنتاج في الشركة .

وكان المنتج رائد سنان قد اعلن من قبل عن خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الاعمال ، والتي بدأها بالفنان محمد رمضان وجاري التوقيع مع أكثر من فنان الفترة المقبلة في مصر، حيث يتواجد المنتجان صبحي ورائد سنان لمتابعة التعاقدات بنفسهما.

وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع رائد سنان مسؤول الانتاج في الشركة خطة انتاج ضخمة ومميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال، والتي يرغب في أن تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في الخارج.