ناقدة مصرية: أسوأ ظهور لـ محمد رمضان في “الكنز”


انتقدت ماجدة خير الله، فيلم “الكنز”، في أول عرض له في السينمات منذ قليل، حيث تتواجد حاليًا في إحدى السينمات لمشاهدة العرض، إذ وصفت ظهور الفنان محمد رمضان، في الفيلم بـ”الأسوأ”.

وتابعت الناقدة السنيمائية المعروفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها شاهدت جزء من الفيلم قبل فترة الإستراحة، وأشادت بظهور محمد سعد، وأحمد أمين، مشيرًة إلى أن الفيلم تستطيع أن تقول عليه مسلسل تليفزبوني إنتاج الثمانينيات بلا أي طموح”.

وكتبت “خير الله”، قائلًة: “للأسف أقدر أقول في فترة الإستراحة لفيلم “الكنز”، مافيهوش غير محمد سعد وأحمد أمين، لكن أسوأ ظهور لمحمد رمضان، باختصار تقدر تقول مسلسل تليفزيوني إنتاج الثمانينيات بلا أي طموح، وارتباك في التعامل والنقل بين الأزمنة”.

 

وتابعت: “الحوار الساذج يسيطر علي معظم المشاهد، المؤثرات البصرية بالغة السوء، هناك مشاهد متفرقة لا بأس بها منها متابعة محمد سعد لأمينة خليل، وهي تغني وتحرك قلبه لأول مرة عمومًا إحنا في الانتراكت، ربما يتحسن الأمر ولو أني أشك”.

 

فيلم “الكنز”، يجمع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وروبى، والفنان أحمد رزق، والفنانة أمينة خليل، وهاني عادل وعباس أبو الحسن، وهيثم أحمد زكي، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، والشحات مبروك، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

وتدور أحداث الفيلم فى محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، وذلك على مدار 4 عصور، هي العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات