حياة الفهد:”السوشيال ميديا وسخت العصر”.. لما قالت ذلك؟


نادراً ما تطل سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد بإطلالات تلفزيونية او بتصريحات صحفية الا انها في الفترة الاخيرة يبدو انها رضيت عن الاعلام واصبحت اكثر قرباً منه، ولكن الجديد بالموضوع هو الجرأة التي تتحدث بها ولعل اول وابرز التصريحات هي غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرتها عار بهذا العصر لا بل اكثر من ذلك ساهمت بقذارة هذا الزمن، قائلة: السوشيال ميديا وسخت الزمن”.

 

 

https://www.instagram.com/p/Btq078GAdw0/

 

 

وتحدث قائلة بالتفصيل: “مواقع التواصل هي الي وسّخت الزمن هادا.. لأن مع الأسف في الي يستعملونها لأهداف مادية ويعرضوا أرواحهم للفضايح”.

 

وأضافت: “في فنانات قللن قيمتهن على السوشيال ميديا.. وأنا لما في مرة تكلمت في الناس زعلت مني.. المفروض الفنانة غير الفاشينيستا ما يصير كل شوي تصور وتعمل دعايات لأي مكان أو مطعم”.

وأوضحت: “إحنا كنا الأول لما الأقمار الصناعية جات.. في عائلات كانت بتقول ما أبي أحط الأقمار عندي في البيت عشان ما يجذبلي محطات وعيالي يشوفونها.. الحين وين السيطرة والرقابة؟”.

وتحدّثت عن تجربتها السينمائية في السعودية، مشيرةً إلى أنها تنتظر عرض الفيلم لكي تراقب ردود الأفعال، ومن بعدها تتخذ قرارًا بخوض تجربة سينمائية في الكويت أم لا.