أحلام ترد على استفزاز إعلامية قطرية لها عقب مباراة الإمارات وقطر!


حاولت الإعلامية والكاتبة القطرية ابتسام آل سعد استفزاز الفنانة أحلام عبر تويتر عقب خسارة الإمارات مع منتخب قطر وتوديعها لبطولة كأس آسيا في مباراة في النصف النهائي.

وكانت طريقة ابتسام آل سعد في استفزاز الفنانة الإماراتية هي عبر سؤالها إذا ما كانت قد باركت لزوجها مبارك الهاجري بالفوز لأنه قطري الجنسية، فكتبت لها وقالت: ” عسى بس ضحكتي وباركتي لابو عيالج القطري ؟”.

ولم تقف أحلام مكتوفة الأيدي تجاه الاستفزاز الموجه لها عبر تويتر وأمام جمهورها، لذا ردت وقالت: ” ياعمري انتي شايلين بس همي.. ايوه بنضحك انا وجمهوري و انا كتبت التاريخ ٢/٢ لسه ما جا هالتاريخ وخاص لجمهوري وبالرغم من فرحتكم بالفوز اللي تستاهلونها لانكم تستحقون الفرحه الا انكم ما شتلوني من بالكم..ما تعتقدين ان في اشياء اهم مني تفكرون فيها وسط الفوز والف_مبروك يا اهلي اهل قطر”.

وتابعت في تغريدة أخرى: ” مش فاضيه للمباريات عندي شغل بالنسبه لي اهم وتوني انتهيت وشفت تغريدتچ العظيمه وتغريدتي كتبت فيها #بنضحك ٢/٢حسبي الله ونعم الوكيل..شوفي التغريده من كم يوم والله عيب خلاص امصخت ترآها وليش تفتكرين ان تغريدتي لكم ترى عيالي قطرين والحمد لله ماجاتكم مني مغثه ومازلت اعتبر نفسي منكم عيب”.