هيفا وهبي..سندريللا تختال بأسبوع الموضة الباريسي


سافرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام إلى فرنسا لحضور أسبوع الموضة في باريس، وخطفت الأنظار خلال حضورها بإطلالاتها المميزة والمختلفة التي نالت إعجاب محبيها وقد حضرت عرض المصمم العالمي نبيل يونس الذي أشعل العرض بأغنياتها الجميلة وقطع مروره على البوديوم ليسلّم عليها ويقبلها شكراً وامتناناً على الحضور.

ونشرت وهبي صوراً عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي من عشاء السفير الروسي في باريس. وبدت هيفا رائعة الجمال بفستان أسود طويل من توقيع المصممة يوليا يانينا وأكملت إطلالتها بمعطف من الفراء الأبيض.

وعلّقت على الصور قائلة: “كان من دواعي سروري أن أحضر عشاء الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمصممة يانينا وباستضافة فخامة سفير روسيا في فرنسا السيد والسيدة أليكسي ميشكوف وصديقتي العزيزة يوليا يانينا مؤسسة شركة يانينا للأزياء.
وتحرص هيفاء منذ سنوات عديدة على السفر إلى باريس كل عام في هذا التوقيت لحضور أسبوع الموضة هناك لاهتمامها الكبير بعالم الموضة والأزياء بجانب الفن.

وأحيت هيفاء مؤخرًا حفلًا ضخمًا في تونس يوم 31 ديسمبر الماضي بمناسبة احتفالات رأس السنة، وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، كما أحيت أيضًا حفلين بالكريسماس في مصر الأول يوم 21 ديسمبر الماضي بالإسكندرية والثاني يوم 23 من نفس الشهر بأحد فنادق القاهرة.