اطلاق سراح المخرج سامح عبد العزيز زوج روبي


خرج صباح اليوم المخرج سامح عبد العزيز من محبسه، بعدما أفرجت عنه الأجهزة الأمنية عقب حصوله على عفو رئاسي بمناسبة 25 يناير، وذلك بعدما قضى نصف المُدة من الحُكم القضائي الصادر ضده بالسجن 3 سنوات في اتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

 

وذكر بعض المقربون من المُخرج الشهير، أنه طلب منهم ألا ينتشر خبر خروجه من السجن، وذلك لرغبته الشديدة في قضاء بعض الوقت مع أسرته ليستعيد قوته مرة أخرى بعد التجربة الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق قضت محكمة الجيزة معاقبة المخرج سامح عبد العزيز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

يذكر أنّ نيابة الهرم أحالت المخرج سامح عبد العزيز، إلى محكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمته فيما هو منسوب إليه من حيازة وتعاطي المواد المخدّرة، علماً بأنّه تم سابقاً إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، واستأنفت النيابة العامة على قرار الإخلاء، إلا أنّ طلبها رفض وتم تأييد قرار إخلاء السبيل، وخرج عبد العزيز من قسم شرطة الهرم عقب تسديدة الكفالة المالية.

وكانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذاً أمنياً في منطقة الهرم السياحية متوجهاً إلى أحد الفنادق، و بتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراماً، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوي على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة.