بالفيديو- اول ظهور لـ محمد صلاح وتويتر يحذف متابعيه


ظهر النجم المصري محمد صلاح لاول مرة منذ قراره بإغلاق حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء الماضي حيث عندما عاود فتح حساباته تبين ان تويتر حذفت اكبر رقم من متابعيه.

وفاجأ جمهوره حيث شارك متابعيه بصورة ظهر فيها بإعلان لشركة dhl .

ونشر حساب ليفربول فيديو عبر صفحته على “تويتر” يظهر فيه محمد صلاح وهو يستعد للمشاركة في تدريبات ليفربول استعداداً لمواجهة ليستر سيتى الأربعاء المقبل على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وكان محمد صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، في المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعب “أنفيلد” للمباراة الـ32 على التوالي بالمسابقة.

وانفرد محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام صاحبي الـ14 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط في المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.