السلطات الفرنسية تلقي القبض على كريس براون بهذه التهم الشنيعة


في مفاجأة غير متوقعّة لجمهوره ، ألقت الشرطة الفرنسية القبض على النجم الأمريكي العالمي الشهير كريس براون وشخصين آخرين في العاصمة الفرنسية باريس أمس الإثنين، بتهمة الاغتصاب والتحرش الجنسي.

وكانت مجلة “Closer” أول من أورد نبأ القبض على “براون” والشخصين الآخرين، وقالت: إن الشرطة اعتقلت المغني وحارسه الشخصي وصديقًا له بعدما زعمت امرأة عمرها 24 عامًا أنها تعرضت للاغتصاب في الجناح الذي يقيم فيه براون بأحد الفنادق ليل 15 يناير الجاري، ولم يخرج النجم الشهير “كريس” حتى الآن للتصريح بأي تفاصيل تخص الواقعة، ما إذا كانت صحيحة أم مجرد كذبة ملفقة من الفتاة.

وذكرت المجلة أن المرأة قالت إنها التقت الرجال في حانة بباريس في مساء ذلك اليوم، وأفاد مصدر قضائي بأن “براون” لا يزال رهن الاحتجاز حتى اليوم الثلاثاء.

يذكر أن تاريخ النجم “كريس” حافل بالكثير من السوابق العديدة، حيث اتهمته الشرطة قبل ذلك بالتعدي على حبيبته النجمة العالمية الشهيرة ريهانا بالضرب بشكل مبرح عندما كانا يتواعدان في عام 2009، وهو الشيء الذي أنهى علاقتهما بشكل نهائي، بالإضافة إلى إلقاء القبض عليه في مدينة لوس أنجلوس في 2016 بعدما قالت امرأة أنه صوب سلاحًا ناريا نحوها، ولكنه نفى ذلك.

ويمكن أن تصل عقوبة الاغتصاب في فرنسا إلى السجن 15 عامًا، ما إذا ثبتت التهمة عليه.