نشر في 19-01-2019 الساعة 19:22

من المُتوقّع أيّ وقتٍ الآن أن تُنجب النّجمة العالمية “جيسيكا سيمبسون” مولودها الثّالث، حيث أنّها دخلت في أيّام حملها الأخيرة، علمًا بأنّ لديها الطفلة ماكسويل 6 أعوام، والطفل آيس 5 أعوام من زوجها إريك جونسون حسبما ورد بموقع hollywoodlife.

 

 

والمثير للاهتمام في حمل جيسيكا الثّالث، هو الوزن الزّائد غير العادي الذي اكتسبته، بالإضافة إلى مُعانتها من التنفيخ في مُعظم أجزاء جسدها، وبالأخص قديمها التي تبدو وكأنّا أصبحت محشوّة.

 

حاولت سيمبسون أن تُعالج حالة تنفيخ قدميها بشتّى الطّرق لكن دون جدوى، ومن يأسها أصبحت تضع عليهما أكياس الطّعام المُثلّج في مُحاولةٍ منها أن تُخفف تورّهما، لكن بدون فائدة.

 

 

وفي مُحاولتها الأخيرة لحل مُشكلة التّورّم، خضعت نجمة أغنية Public Affair إلى جلسةِ علاجٍ بالحجامة، حيث نشرت صورةً لقدمها وعليها 3 كؤوس تسحب دمها الفاسد، وعلّقت عليها قائلة “cupping” أي “الحجامة”.

وبعد انتهائها من جلسة الحجامة، نشرت سيمبسون صورةً أخرى للنتيجة التي حصلت عليها، حيث بدت قدمها وقد عادت لحجمها الطّبيعي، وقد علّقت عليها: “كاحل نحيل”.

 

 

ومن الجدير ذكره أنّ سيمبسون قد استغلّت تحدّي الـ 10 سنوات لكي تسخر من حجم قدميها الضّخم، فنشرت صورةً لساقيها النّحيلتين من عام 2009 وقارنتها بحجم ساقيها الحالي.


أحدث تعديل 19-01-2019 الساعة 19:22