شاهد- أول تريلر لفيلم Ghostbusters 3


تم الكشف عن أول تريلر لفيلم Ghostbusters للمخرج جيسون رايتمان، الذى يأتي تكملة جديدة لـ فيلم “Ghostbusters” الأصلى، ومن المقرر أن يبدأ الفيلم الذي لم يكشف عن اسمه بعد في الإنتاج هذا الصيف وسيطرح في صيف 2020.

يوصف الفيلم بأنه “الفصل التالي” في القصة التي بدأتها النسخة الأصلية لعام 1984، وسيشمل تمرير الشعلة إلى جيل جديد من المحققين غير العاديين، سيكون الفليم تكملة رسمية بعد “Ghostbusters 2” الذي طرح عام 1988.

 

 

 

وظهر في التريلر الدعائي حظيرة تضيء عندما يقوم شخص ما بتلويث آلة، يتم تشغيل علامة إلمر بيرنشتاين من نسخة عام 1984 الأصلية عندما نقترب من أبواب الحظيرة ونرى الظواهر الخارقة للطبيعة حولها، يتم تشغيل الجهاز في النهاية، ويظهر الجزء الخلفي من Ecto-1 الأصلي الكامل مع شعار Ghostbusters.

لن يكون للفيلم أي صلة بفيلم عام 2016 الذي أخرجه بول فيج والذي قام ببطولته كريستين فيج، ميليسا مكارثي، كيت ماكينون وليزلي جونز.

حقق فيلم “Ghostbusters” الأصلي إيرادات 242.2 مليون دولار على المستوى المحلي وأكثر من 295 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة بيل موراي ودان أيكرويد وهارولد رميس وارني هدسون وسيجورني ويفر، وذلك حسبما ورد بموقع “thewrap”.