فيكتوريا بيكهام تستخدم مُستحضرات مصنوعة من دِمائها..التفاصيل


كشفت مُصممة الأزياء العالمية “فيكتوريا بيكهام” عن أحد الأسرار الجمالية التي بدأت بتجربتها مؤخرًا، ألا وهي اعتماد مُستحضرات عناية بالبشرة مصنوعة من دمها، صممّتها لها خبيرة التجميل المُلقّبة بـ “مصاص دماء الوجه”، الدكتورة “باربرا ستورم” حسبما ورد بموقع heart.co.uk.

ونشرت فيكتوريا صورة لمجموعة من أنابيب مُستحضرات التّجميل، وعلّقت عليها: “في هذا الأسبوع، سأستخدم هذه المُستحضرات من الدكتورة باربرا ستورم”.

 

 

وبعد ذلك، شاركت مُصممة الأزياء جُمهورها بلقطةٍ أخرى أضافت إليها مزيدًا من الشّرح عن تلك المُستحضرات، فقالت: “أخذت الدكتورة باربرا عيّنة من دمي وصنعت عناصر الشّفاء المُكوّنة من خلاياي، والتي تتميّز بأنّها مُضادّة للالتهاب وتُساعد على التّجدد”.

وتابعت فيكتوريا الكشف عن أسرارها الجمالية وكيفية استعمال تلك الأنابيب قائلةً: “بعدما نمتُ والماسك على وجهي، أشعر أنّ بشرتي في حالٍ مُمتاز، مع العلم بأنّها امتصت مُكوّنات القناع، فلن تشعري بأنّ بشرتك دبقة، والنتيجة كانت حصولي على بشرة رطبة ونظيفة وناعمة للغاية”.

ومن الجدير ذكره أنّ فيكتوريا بيكهام تُنفق مبلغ 1,603 دولار على مُستحضرات العناية بالبشرة، والجسم، والشعر والمكياج يوميًّا، 834 دولارً منهم على مُستحضرات العناية بالبشرة، و 471 على المكياج، و 159 دولارً على مُستحضرات العناية بالجسم، و 84 دولارً على مُستحضرات الشّعر.