ما هي قيمة هدايا كيم كارداشيان لبنات شقيقاتها؟


كشفت “كيم كارداشيان” عن هدايا الكريسماس التي أحضرتها لبنات شقيقاتها في مُناسبة الكريسماس، حيث كان ذلك عبر صورة نشرتها مؤخرًا عبر حسابها في إنستغرام.

 

 

ابتاعت كيم 8 حقائب صغيرة من علامة لوي فيتون الفاخرة، جاءت باللون الأسود وتزيّنت بشعار العلامة المُلوّن، ووصل سعر الواحدة منها إلى 1,100 دولار، أي أنّه كلّفت الهدايا كيم مبلغ 8,800 دولارًا.

 

 

وقالت والدة نورث وسانت وشيكاغو بأنّها اشترت الهدايا من اليابان، لكن هُناك ما أثار الجدل في الصّورة بين أوساط مُتابعي النّجمة، ألا وهو عدد الحقائب الذي فاض عدد بنات العائلة.

 

 

فعلّق أحد المُتابعين على الصّورة التي نشرتها كيم بأنّ عدد فتيات العائلة الصّغيرات ستة لكن هُناك 8 حقائب، ففتيات العائلة هنّ ابنتا كيم “نورث وشيكاغو”، وابنة شقيقها روب “دريم”، وابنة شقيقتها كايلي “ستورمي”، وابنة شقيقتها كلوي “ترو”، وابنة شقيقتها الكُبرى كورتني “بينيلوبي”، ليأتي الرّد من كيم نفسها، حيث قالت بأنّ هُناك حقيبة لها الحقيبتين الإضافيتين، والأخرى للاحتياط كما ورد بموقع this is insider.

 

 

جاءَ رد كيم هذا بعدما أعلنت مؤخرًا بأنّها تتحضّر لاستقبال مولودها الرّابع عبر أم بديلة، علمًا زوجها كانيه مُصر على إنجاب 7 أطفال.