كيفين هارت لن يُقدم حفل الأوسكار.. اعرف لماذا؟


يبدو أن محاولات الإعلامية إلين ديجينريس، لإقناع كيفين هارت بالموافقة على تقديم حفل أوسكار 2019، باءت بالفشل. فقد تحدث الممثل الكوميدي مع برنامج Good Morning America، مؤكدا أنه لن يتراجع عن قرار الاعتذار، ولن يسمح بعودة الآراء السلبية التي تنتقد تصريحاته السابقة بشأن المثلية الجنسية حسبما ورد بموقع cnn.

 

وأوضح: “لا يوجد حدا لهذه الآراء، إذا استمريت في تغذية هذه الطاقة السلبية، سوف تنمو”. مضيفا أنه لن يهدر المزيد من طاقته هباءً.

واستدرك: “أريد أن يعرف الجميع أنني انتهيت من هذا الأمر، إنه خيار اتخذته بنفسي لأقول أنني لن أتطرق إليه بعد الآن”.

جاء هذا ردا على سؤال المذيع حول إمكانية تقديمه لحفل الأوسكار، وكانت إجابة هارت قاطعة: “لا، لن أقدم حفل الأوسكار هذا العام”.

كانت إلين ديجينريس، قالت خلال حوارها مع هارت، إنها أجرت مكالمة شخصية مع الأكاديمية لتطلب من أعضائها إعادة النظر في قرار عودته لتقديم الحفل، ورد عليها الممثل الكوميدي، قائلا: “أتعهد لك بإعادة التفكير في محادثتنا، وأقيم الوضع، فقط بالجلوس وحدي في الفضاء لأفكر. وسوف أتحدث معك قبل اتخاذ أي قرار”.

جدير بالذكر أن عددا من الكتاب والسينمائيين أبدوا استيائهم من اختيار كيفين هارت لتقديم حفل الأوسكار المقبل، معتبرين أنه ليس الشخص الأمثل لتولي المهمة. خاصة وأن لديه تاريخ من العنف الأسري، إلى جانب أنه من المشاهير المعروفين بأنهم يعانون من رهاب المثلية الجنسية.

فقد قال خلال أحد عروض ستاند أب كوميدي في عام 2010، “بالنسبة لي كوني رجلا مغايرا للجنس، إذا استطعت منع ابني من أن يصبح مثلي الجنس، سوف أفعل ذلك”.