لبنان يواجه قطر الاربعاء بكأس اسيا


يختتم منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته لمباراته الاولى امام العنابي القطري في بداية رحلته في مسابقة كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات، والتي تقام الساعة الثامنة مساء غد الاربعاء بتوقيت الامارات (السادسة عصرا بتوقيت بيروت) على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، في ثانية مباراتي الدور الاول للمجموعة الخامسة، والتي يقص شريطها بمباراة السعودية وكوريا الشمالية في دبي.

واستعد منتخب الارز بتحضيرات خارجية للاستحقاق الآسيوي تحت قيادة مديره الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، الذي اصر على اللعب بعيدا من الديار كون البطولة تقام خارج لبنان، فضلا عن الإفادة من التحضير واللعب على ارضيات عشبية طبيعية يقتصر توافرها في لبنان على اربعة ملاعب (مدينة كميل شمعون وبيروت البلدي ورشيد كرامي البلدي في طرابلس وصيدا البلدي) غير موضوعة بتصرف المنتخب.

وقال رئيس الهيئة العليا لدعم المنتخب الوطني مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم محمود ابو النجا ل”الوكالة الوطنية للاعلام” بعد وصوله الى دبي الاثنين: “نحن في عرس كروي يعيشه لبنان. منتخب الارز يزخر بالرجال الذين سيعملون على ادخال الفرح الى قلوب اللبنانيين في الوطن وبلدان الانتشار. قاعدتنا الجماهيرية قوية هنا في الامارات، وسيقوم ابناء الجالية بالمواكبة من كل المدن الاماراتية. كذلك قصد عدد من اللبنانيين الامارات قادمين من بيروت عبر رحلات جوية تجارية في الايام الثلاثة الاخيرة، فضلا عن دفعة ستصل يوم المباراة. واعود لاذكر بالمواكبة الميدانية من ابناء الجالية تحت شعار: الامارات عطرها أرز”.