صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب يحييان بحفل ليلة رأس السنة..


شارك النجمان صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب في إحياء سهرة غنائية ضخمة تحت عنوان “حفل النيل”، داخل فندق جراند نايل تاور،بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

أحيت أولى فقرات الحفل شيرين عبد الوهاب التي قدمت عددا كبيرا من اغانيها الرومانسية والطربية التي تألقت بها طوال مشوارها الفني بداية من “كل عام وانت حبيبي” ومروروا بأغاني “مش عايزة غيرك انت”، “نساي”، “ماشربتش من نيلها”، “على بالي”، “كدابين”، “انا في الغرام”، “اه يا ليل”، “جرح تاني”، “كده يا قلبي”، “مشاعر”.. وغيرها ممن قدمتها على مدى ساعتين متتاليين تخللهما تحية خاصة من شيرين للفنانات إلهام شاهين ورجاء الجداوي والمخرجة ايناس الدغيدي.. بالإضافة الى تهنئة للجميع بتحقيق كل امانيهم في العام الجديد.

واختتم الحفل العملاق التونسي صابر الرباعي الذي أشعل الحفل بالمزيد من أجواء الإثارة باغانيه الطربية التي حصدت هتافات الإعجاب التي لم تنقطع على مدى 3 ساعات هي مدة فقرته وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

حرص الرباعي خلال فقرته على تحية الملحن الكبير حلمي بكر وشكر جميع من ساهم في إنجاح الحفل.

شهد الحفل تجهيزات وديكورات ضخمة غير مسبقة من تنفيذ wedding house حيث تم تصميم مسرح متحرك للمرة الأولي وقام بالتنظيم تامر عبد المنعم pmg وإشراف عام Ads حمدان المغربي.

كما شارك في احياء الحفل الـ dj علي تامر والـ dj مو بالإضافة الي بعض فقرات المؤثرات البصرية والـ fire show.