٢٠ نجمًا في سهرة ليلة رأس السنة على شاشة النهار


شاركت الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي برومو سهرة ليلة رأس السنة التي ستتولى تقديمها بمشاركة الاعلامي عمرو الليثي والتي ستعرض على شاشة قناة النهار حيث روجت وكتبت تعليقاً: “ليلة رأس السنة على قناة النهار مصر… ترقبونا“.

ومن جهة ثانية اكد الاعلامي دكتور عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات النهار ان قناة النهار أعدت أكبر وأضخم احتفالية علي شاشة عربية في ليلة رأس السنة بمشاركة ٢٠نجم من كبار نجوم مصر والوطن العربي غنائياً و فنياًو رياضياً و اجتماعياً و على رأسهم أمير الغناء العربي هاني شاكر و المطرب الشاب محمد حسن و المطرب الشعبي سعد الصغير والمطربة هدى و المنولوجيست اسلام محي و المطربة ماهي.

 

 

وتابع الليثي أن إدارة شبكة قنوات النهار كانت حريصة على أن تلبي رغبات مشاهديها في مصر و الوطن العربى و تقديم فقرات متنوعة تناسب كل الاذواق والاعمار المختلفة.

 

كما يشارك نجوم ومقدمي البرامج في احتفالية ليلة رأس السنة على شاشة النهار  في بث موحد و سهرة فنية في اضخم تظاهرة فنية ولقاء ثقافي وإعلامي ليلة رأس السنة.

وتبدأ الاحتفالية في الثامنة مساء الاثنين المقبل وتستمر حتى الرابعة صباحا في باقة متنوعة ووجبة إعلامية السهرة الأضخم والأقوى على الإطلاق في جميع القنوات العربيه.