الـMTV تودّع عاماً وتستقبل آخر باحتفالية كبيرة


لن يكون وداع الـ2018 عادياً على شاشة الـMTV التي تودع عاما وتستقبل آخر ببرمجة تنطلق غداً الخميس حتى ساعات الفجر الأولى من الـ2019

النجمة إليسا في حلقة خاصة من صار الوقت” مع مرسال غانم  الخميس الساعة 21:40 مباشرة على الـMTV

النجمة إليسا ستطوي سنةَ توجتها بتغلبها على المرض بصلابة وحزم والكثير من الحب وهي تحلّ ضيفة على الاعلامي مرسال غانم.

الحلقة الأخيرة لسنة 2018 من “ديو المشاهير” تعد بأن تكون استثنائية مع النجم فارس كرم ومعه سيغني المشاهير ويشارك في الحلقة أيضاً الفنانون شيراز ومحمد خيري ومنال ملاط في حلقة خاصة من تقديم أنابيلا هلال.

أما في الواحد والثلاثين من كانون الثاني فالبرمجة الخاصة تصل النهار بالليل. طوني بارود سيكون في قلب الحدث وسيرافق المشاهدين خلال النهار في اتصالات مباشرة على الهواء وجوائز قيمة يقدمها للمتصلين على أن يرافقهم حتى ساعات الصباح الاولى من سنة 2019.

برنامج Alive يختتم العام بحلقة خاصة يقدمها البير تحومي عنوانها ايضاً الربح والمسابقات وتتضمن جولة على تاريخ وتقاليد الاعياد  ويطل الاعلاميان دنيز رحمه فخري وداني حداد ليلخصا الاحداث السياسية والفنية التي طبعت سنة 2018.

مباشرة بعد نشرة الاخبار الاطلالة المنتظرة لميشال حايك الذي سيدخل هذا العام في صلب الموضوع ليقدم مباشرة التوقعات التي تشمل لبنان والعالم والبلدان العربية، تحاوره رانيا زيادة أشقر.

على أن تعرض حلقة خاصة نهار السبت 29 كانون الأول 2018 مباشرة بعد الأخبار تسلط الضوء على ما أصبح يعرف بـجردة الحساب بتوقعات حايك السابقة.

 

وداع الـ2018 يحمل عنوان “الهوى سلطان” عالـMTV مع الموعد المرتقب لاطلالة سلطان الطرب جورج وسوف في حوار مع بيار رباط في حوار مختلف عن كل إطلالات سلطان الطرب السابقة، على ندرتها.

الساحة لطوني بارود الذي سيرافق اللبنانيين باتصالات مباشرة وجوائز قيمة وذلك في فكرة تخرج عن المتعارف عليه في برامج المسابقات والالعاب، على أن يحمل العام المقبل الخيرات على اللبنانيين.