بالصور- ميشيل اوباما ترتدي حذاءاً مثير للجدل.. تعرف على سعره


أثارت سيدة أميركا الأولى السابقة “ميشيل أوباما” الجدل بإطلالتها المختلفة عما اعتدنا عليه سابقًا خلال لقاء لها مع الممثلة الأمريكية “جيسيكا باركر” للترويج لمذكراتها التي أصدرتها مؤخرًا تحت عنوان “Becoming”.

أطلَّت “ميشيل أوباما” لهذا الحدث بإطلالة باللون الاصفر ، فارتدت فستانًا حريريًا طويلًا أصفر اللون بأكمام طويلة من توقيع دار الأزياء الفرنسية “بالينسياغا”، وما زاده إثارة الفتحة الأمامية التي استعرضت من خلالها حذائها البرَّاق الذي لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير  حسبما ورد بموقع usatoday.

انتعلت “ميشيل” حذاء ذو ياقة عالية تصل أعلى الركبة جاء مصنوع من مادة أو جلد برَّاق بدا وكأنه مجرة مُزيَّنة بالنجوم من توقيع ذات العلامة التجارية، وبلغ سعره ما يقرب الـ4 آلاف دولار.

وعن السبب اختيارها هذا الحذاء بالذات، أجابت “ميشيل” أن بعد دورها كسيدة أمريكا الأولى الذي امتدَّ لثماني سنوات، فهي تشعر بأنها حرة الآن لفعل أي شيء تريده، وقالت: “لا رسالة خفية بارتدائي إياهم، الأحذية لا ترسل الرسائل، لكنه بدا جميلًا جدًا.”

ومنذ ذلك الحين، تصدَّر إطلالة زوجة “باراك أوباما” عناوين الصحف، حيث أن الفستان لم يعد متوفر للبيع، وطرحت دار الأزياء الحذاء للبيع بقيمة 3,900 دولار.