هل انفصلت ريهانا عن حبيبها السعودي؟


ذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن المغنية العالمية ريهانا قد انفصلت مجدداً عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل على إثر مشاجرة جديدة نشبت بينهما بسبب ظهورها بملابس كاشفة خلال حملة دعائية جديدة. وأكدت صحيفة Hollywood Reporter أن ريهانا وحسن جميل قد انفصلا مجدداً بدليل ظهور النجمة العالمية مؤخراً في أكثر من مناسبة بمفردها،

حيث كان آخر ظهور للثنائي معاً في شهر يونيو الماضي، ووقتها كان الثنائي يتشاجران بشكل واضح خلال رحلة استجمام في المكسيك، موضحة أن الأمور بينهما لم تسر كما كان يأمل الثنائي.

وربط البعض بين أخبار الانفصال وبين صور ريهانا الدعائية لصالح ماركة Fenty لمستحضرات التجميل، والتي ظهرت فيها بالبكيني ملمحين إلى أنها قد تعود مجدداً إلى حبيبها السابق المغني كريس براون الذي انفصلت عنه بعد أن اعتدى عليها بالضرب، ولكن في الحقيقة لم يتم أبداً تأكيد انفصالها عن حسن جميل، حتى أن العديد من المواقع نفت الخبر تماماً، خاصة وأن تلك الصور يعود تاريخها إلى أكثر من شهر ونصف، وأنها لا يمكن أن تكون سبباً لانفصالهما لأن المغنية الشهيرة تفضل دائماً الإطلالات الجريئة المثيرة للجدل. أما عن عدم ظهور الثنائي معاً، فإن الكثير من التقارير علقت على الأمر، بأن حسن جميل لا يحب أن يضع حياته تحت الأضواء، وأنه قد تم رصده مع ريهانا في مرات قليلة خلال العام ونصف الماضيين، وهذا ليس معناه أنهما قد انفصلا.