فجر السعيد تردّ على تهديدات الهام شاهين


بعد الردّ القوي الذي قالته الممثلة المصرية الهام شاهين على الكاتبة الكويتية فجر السعيد إثر مطالبة فجر للفنانة نجلاء فتحي بعدم الظهور لسنها، فهاجمتها إلهام قائلة “الجمال هو الأخلاق والروح والصدق، وليس الجمال المصطنع الموجود عندك”، ما دفع فجر للرد على إلهام قائلة “الشتيمة بتلف وبترجع على صاحبها”.

وكتبت فجر السعيد تغريدة على تويتر: “هذا ردي على كل من يطالبني بالرد على تهديد إلهام شاهين لي في أحد البرامج.. أما المتبرعين بالشتم في السوشيال ميديا باقبح الألفاظ.. اعتقد أنتوا اعلم مني بالتراث المصري بتقولوا: الشتيمه بتلف وبترجع على صاحبها.. ومصر بلدي الثاني ومايربطني بمصر يصعب على الشامتين فهمه”.

وقالت فجر السعيد: “على فكرة وصلتني آلاف المسجات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي لقائي بالناس والجمهور أمس بالأفنيوز كلها تستفزني وتحرضني وتطالبني بالرد على إلهام شاهين لي في لقاءها الأخير ورفع دعوى”.

وأضافت: “أعيد وأكرر وأتمني إغلاق هالموضوع لأني لن أرد على إلهام مهما قالت… لإني كما أسلفت تربيتي وأخلاقي وقانوني الإنساني لا يسمحون ليّ بالإساءة لإنسانة دخلت بيتي وكلت عندي وأنا دخلت بيتها وكلت عندها وبينا عيش وملح يمنعاني من الرد.

ووجهت إلهام شاهين رسالة تهديد لفجر السعيد طالبتها ألا تكتب مجددا عن فنانين مصر لأنهم خط أحمر، وأنها لن تسمح لأي شخص بمهاجمة الفنانين المصريين.

كما وجهت إلهام شاهين رسالة لفجر السعيد قائلة: “الجمال هو الأخلاق والروح والصدق، الجمال بالنسبة لنا مش الحقن والجمال المصطنع اللي موجود عندك، وماركة الحقائب، نحن جمالنا اسماءنا”.