سيليو ابن المصمم العالمي إيلي صعب يحتفل بخطوبته


نشرت السيدة كلودين صعب، زوجة المصمم العالمي إيلي صعب ووالدة سيليو، صورة لابنها وخطيبته عبر خاصيةالاستوري، على إنستغرام دون إضافة أي تعليق. شاهد من هنا

بعد ذلك، أعادت كلودين صعب مشاركة خبر يؤكد أن سيليو قد طلب يد حبيبته، التي وافقت بالطبع على العرض، ليظهر الثنائي في صور رومانسية تشير إلى اتخاذ علاقتهما، التي كانت قد بدأت قبل فترة مساراً جدياً نحو الزواج.

من ناحيته لم يكتب أو ينشر سيليو صعب أي تفاصيل أو صور من الخطبة، مكتفياً بتداول الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بينما اكتفى بمشاركة صورة لمنظر خلاب أثناء قضاء عطلته الصيفية.

زين ذات الأصول الأردنية وجمالها العربي الآسر خطفت قلب سيليو، الابن الأعزب لإيلي صعب، الذي يشيد الكثيرون بوسامته وشخصيته الفريدة. ووفقاً للمعلومات المعروفة، تبلغ زين من العمر حوالي 28 عاماً وتعمل في شركة استشارات إعلامية مرموقة، وتقيم بين دبي وأبوظبي. كانت لها أيضاً تجربة سابقة في مجال تصميم المجوهرات.

بهذا الخبر، تنضم زين إلى صفوف النساء في إحدى أكثر العائلات اللبنانية شهرة وأناقة ولفتاً للأنظار، كيف لا، ورب العائلة هو إيلي صعب، أحد أشهر المصممين العرب الذي خلّد اسمه عالمياً في أهم المحافل الدولية، بالتعاون مع أكبر نجمات العالم.

معلومات عن خطيبة ابن إيلي صعب:
زين قطامي هي واحدة من أكثر مديري الحسابات مهارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشيد بها مدرائها ويصفونها بأنها نموذج حي ومثالي للجمع بين الموهبة الإبداعية ومهارات التعامل مع الناس.
تتميز شخصيتها بالقدرة على حل المشاكل والتعامل مع المواقف المعقدة بمهارة فائقة، فضلاً عن قدراتها الاستثنائية على التنظيم.
من بين الحسابات التي تديرها زين قطامي: مجموعة جميرا، إرث أبوظبي، كابيتال كاتيرينغ من مجموعة ADNEC، جزيرة السجن، والمجموعة المرموقة Groupe Barriere، وغيرها.
ولدت زين قطامي وترعرعت في الأردن.
حاصلة على بكالوريوس تسويق من الجامعة اللبنانية الأمريكية، حيث انضمت للدراسة من عام 2013 وحتى 2016، وتخرجت بدرجة 82/100، وخلال فترة الدراسة عملت في الأنشطة الاجتماعية وشغلت منصب نائب رئيس النادي الثقافي الأردني في الجامعة الأمريكية بلبنان.
تابعت شغفها بالعمل في مجال المجوهرات، وعملت في التصميم لمدة عامين.
عادت بعد ذلك إلى الأردن للانضمام إلى شركة ناشئة تقوم بتعريب تطبيقات الألعاب للثقافة العربية، وخاصة دول الخليج.
تعلمت من العمل مع شركة ناشئة كيف تتحول فكرة صغيرة إلى نجاح ملموس.
بعد عام قررت الانتقال إلى أرض الفرص، دبي، حيث اكتسبت تجارب متنوعة بالعمل مع ألقاب مختلفة في صناعة الإعلام.
تعطي زين قطامي الأولوية القصوى للصدق والنزاهة والاحترام والنقاش والتعلم المستمر كأساس للنمو الشخصي والمهني
لديها خبرة تزيد على خمس سنوات في مجال إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
زين قطامي متخصصة في تطوير استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي القائمة على البيانات والتي تحقق نتائج ملموسة..
تعمل على إنشاء وتنفيذ حملات على وسائل التواصل الاجتماعي تلبي أهداف العميل وتتجاوزها.
نافست زين قطامي على جائزة أفضل حملة رقمية للعام 2023.
مهارات زين قطامي:
وسائل التواصل الاجتماعي
إنشاء المحتوى الإبداعي
إدارة الوسائط عبر الإنترنت
التوجيه الإبداعي
كتابة الإعلانات

الجدير بالذكر أن زين قطامي عملت سابقاً ضمن فريق مجموعة حاوي الإعلامية، ضمن خطة تطوير المحتوى وإدارة ميزانيات الترقيات وتخصيص الموارد والتعاون مع المؤثرين وتنفيذ الإعلانات.